9 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات والسمات والحظ

    9 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات

    مولود 9 أكتوبر تشرين الأول هو برج الميزان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الميزان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 9 أكتوبر والحب

    العلاقات الحميمة مهمة بالنسبة لك ، وأنت رفيق أو حبيب بشكل استثنائي. حساس وعاطفي ، أنت مخلص بإخلاص لأحبائك ومستعد للتضحية بكل شيء من أجلهم. بقدر ما أنت رومانسي ورحيم ، فأنت قادر على الوقوع بشغف في حب المثل الأعلى. عندما يرفض الواقع أن يرقى إلى مستوى توقعاتك ، يمكن أن تشعر بخيبة أمل عميقة وتتراجع إلى حالة من الفانك العميق. ومع ذلك ، لا تدوم نوبات الاكتئاب لديك كل هذه المدة لأنك شخص اجتماعي استثنائي.

    الشيء الوحيد الذي يحتاجه أصدقاؤك لإسعادك هو دعوتك إلى حفلة.


    أسلوب المغازلة عند برج الميزان

    مولود 9 أكتوبر في السرير والفراش

    بالنسبة لك ، الجنس الجيد هو تجربة متعالية. لا أحد يؤمن بالحب أكثر مما تؤمن به ، ودمج جسدك مع جسد حبيبك هو فكرتك عن الجنة على الأرض. ارتباطك بحبيبك هو علاقة عاطفية للغاية. بصفتك زميلًا في الفراش مدروسًا ومهتمًا ومراعيًا ، فأنت مهتم بإرضاء شريكك أكثر من اهتمامك. أنت سعيد لتتماشى مع ما يريده رفيقك. في المقابل ، تحتاج إلى الكثير من الاهتمام والمودة.

    هناك ثلاثة أشياء تثيرك: الرومانسية ، والرومانسية ، والرومانسية.

    فكرتك عن الحب هي مادة من الشعر والحكايات الخرافية. في خيالك يمكنك إنشاء خيال مليء بالنعيم يكون أكثر واقعية من أي شيء في العالم من حولك. يكتشف الحبيب الحساس تفاصيل سيناريو أحلامك المفضل ويمثلها معك.

    مولود 9 أكتوبر والحياة العملية

    لديك شخصية غامضة تشبه الحرباء تميل إلى أسر الناس وتشويشهم. علاوة على ذلك ، يمكن لطبيعتك البسيطة والمقبولة أن تجعلك تبدو أكثر امتثالًا مما أنت عليه بالفعل. لأن الدبلوماسية والتعاون يأتيان إليك بشكل طبيعي ، فأنت تفضل تحقيق أهدافك باستخدام السحر والتعاون بدلاً من تقديم مطالب شائنة.
    علامة الشمس: الميزان / الزهرة ’،
    معلومات : الميزان / أورانوس. أرقام الحظ : ١ ، ٩ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 9 أكتوبر. الصديقة والشريكة المثالية لشاب برج الميزان

    اترك رد