4 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات والسمات والحظ

    21 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات

    مولود 4 أكتوبر تشرين الأول هو برج الميزان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الميزان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 4 أكتوبروالحب

    هدفك الرئيسي هو إنشاء شراكة رومانسية صادقة ومتناغمة ودائمة. أنت تتأخر عن الالتزام حتى تتأكد بشكل معقول من أن مشاعرك متبادلة. بمجرد أن يتم الالتزام ، فأنت مخلص وجدير بالثقة ومخلص لشريكك. حساسًا ومدركًا لاحتياجات شريكك ، فأنت تبذل قصارى جهدك لإرضائهم. أنت تزدهر في اتحاد عادل ، وتتوقع أن يكون شريكك الآخر منتبهًا ومحبًا لك أيضًا. لأنك تعتقد أن العلاقة ستستمر مدى الحياة ، يمكنك الاعتماد عليك لمتابعة جميع خططك ووعودك.

    سمات العلاقة مع برج الميزان ونصائح الحب

    مولود 4 أكتوبر في السرير والفراش

    مثالي متطور ، يجلب التألق والأناقة والرومانسية إلى غرفة النوم. تضيف أذواقك المميزة وهديتك للإغواء الماهر لمسة من الرقي إلى لقاءاتك الجنسية. ومع ذلك ، هناك جوانب من شخصيتك تجعلك تبدو أكثر برودة وتحكمًا مما أنت عليه بالفعل. تحت الواجهة المصقولة ، هناك قدر كبير من الشهوانية المشتعلة في انتظار الإفراج عنها. يتمتع حبيبك المثالي بلمسة بطيئة ومهارة تجذب كل مشاعرك الخفية.

    يمكن أن يتطلب العمل الجاد ومسؤوليات الحياة اليومية الكثير من وقتك وطاقتك بحيث يبدو أنه لم يتبق سوى القليل من الحب. لكن الخروج من حين لآخر إلى مكان جميل هادئ يمكن أن يعيدك إلى الحالة المزاجية. أمسية لتناول الطعام والرقص تليها ممارسة الحب الحسي في مكان رومانسي خصب هو أمر مثير للإعجاب.

    مولود 4 أكتوبر والحياة العملية

    أنت طموح ولكنك حساس تجاه مزاج الآخرين ، وتبذل قصارى جهدك لتجنب الخلافات والمواقف غير السارة. لديك جودة تشبه الحرباء تسمح لك بالاندماج بغض النظر عن مكان وجودك.

    علاوة على ذلك ، فأنت ترفض بجلاء أن تتغلب على مشاعر الآخرين لمجرد الحصول على ما تريد.
    علامة الشمس: الميزان / الزهرة ،
    معلومات : الميزان / أورانوس. أرقام الحظ م: ٤ ، ٥ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 4 أكتوبر. العلاقة بين أنثى برج الحوت وذكر الميزان شرح مفصل

    اترك رد