20 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات والسمات والحظ

    20 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات

    مولود 20 أكتوبر تشرين الأول هو برج الميزان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الميزان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 20 أكتوبر والحب

    “الرغبة في الاندماج” قوية جدًا في داخلك ، وأنت أسعد في علاقة حميمة دائمة. حساسًا ومهتمًا وعاطفيًا بطبيعتك ، أنت قادر على المحبة بالتزام كامل. ومع ذلك ، تتوقع الإخلاص والتفاني في المقابل. أنت مؤنس ، وتستمتع ببعض المغازلة غير الضارة من وقت لآخر. لكن ما تريده حقًا من الحياة هو اتحاد محب مع حبك الحقيقي. تريد الجمال والنظام في حياتك ، وتستمتع بخلق بيئة متناغمة لك ولشريكك. رفيقك المثالي يملأ حياتك بالشعر والرومانسية.

    رجل الميزان في السرير ما الذي يحبة ويثيره في الفراش وغرفة النوم

    مولود 20 أكتوبر في السرير والفراش

    بصفتك مثاليًا في غرفة النوم وفي أي مكان آخر ، تتوقع أن تعكس تجاربك الفعلية بطريقة ما مثلك الفكري للحب الرومانسي. على الرغم من أن حب أحلامك وأوهامك يبدو دائمًا بعيدًا عن متناول يدك ، فإنك تستمر في المحاولة. نتيجة لذلك ، أنت من أكثر أعضاء علامة الشمس الخاصة بك حسية ونشاطًا جنسيًا. في النهاية قد تجد أن أفضل تعبير عن حبك يأتي من خلال الواقع الترابي للاتحاد الجسدي مع الحبيب.

    تم تطوير حاسة اللمس لديك بشكل جيد. عندما تركز أنت وحبيبك على لمس بعضكما البعض من الرأس إلى أخمص القدمين ، فإن المداعبات تثير كلاكما.

    إن وليمة غريبة من الأطعمة غير العادية والشراب الممتع سوف تروق لأذواقك الممتعة. أنت تستجيب بشكل حسي للمأكولات الصالحة للأكل والمثيرة والمغرية الموضوعة بشكل استراتيجي على كل من أجسامك.

    مولود 20 أكتوبر والحياة العملية

    على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى تصل إلى قرار ، فبمجرد اتخاذ قرار بشأن عقلك ، لن يكون بمقدور أي شخص فعل الكثير لتغييره. قد تواجه صعوبة في البدء ، لكنك لست منزعجًا. بمجرد قيامك بهذه الخطوة الأولى ، ستلتزم بمشروع حتى النهاية المريرة.
    علامة الشمس: الميزان / الزهرة ،
    معلومات المصفق: الميزان / الزئبق ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٣ ،
    توافق عيد ميلاد 20 أكتوبر. الحمل والميزان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد