19 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات والسمات والحظ

    19 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات

    مولود 19 أكتوبر تشرين الأول هو برج الميزان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الميزان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 19 أكتوبر والحب

    الأشخاص الذين ولدوا في هذا اليوم هم رومانسيون حقيقيون ، والعلاقات الشخصية أساسية في حياتهم. على الرغم من توقك إلى الحرية والاستقلال ، فأنت بحاجة إلى قرب من اتحاد حب دائم. حنون ومنفتح ومؤنس ، فأنت أكثر شغفًا وممارسة الجنس بقوة من معظم مواليد برج الميزان ، ونادرًا ما تفتقر إلى الخاطبين أو الشركاء. قد تكون مخلصًا ومخلصًا ، لكن الملل هو لعنة بالنسبة لك. عندما تصبح العلاقة الرومانسية مسطحة ، تبدأ في البحث عن الإثارة في مكان آخر. برج الميزان والجنس أساسيات الميزان في السرير والفراش

    إذا أصبح الأمر مملاً حقًا ، يمكنك فجأة أن تقرر المغادرة والانتقال إلى شخص جديد.

    مولود 19 أكتوبر في السرير والفراش

    في لحظة عدوانية ثم الاسترخاء في اللحظة التالية ، تتنقل ذهابًا وإيابًا بين العاطفة العلنية والإغواء الخفي. يتوق جزء منك إلى الانجراف في لعبة مثيرة وعاطفية مجانية للجميع ، لكن جزءًا آخر يريد أن يتم استمالة الآخرين وتوددهم ورومانسيةهم بأسلوب رفيع. ومع ذلك ، فإن أسلوبك المكرر لا ينجح أبدًا في التغلب على شهوة الحيوانات الكامنة تحت سطح المحمية الخاصة بك. يعرف شريك السرير غير المقيد كيف يؤجج رغبتك الجنسية ويوقظ الهجر البري الذي يحترق تحته.

    أنت تستمتع بما هو غير متوقع وغير متوقع ، وعندما تصبح الأمور هادئة للغاية ، فإنك ترغب في إثارة مشاعر الحب العفوية. أنت كريم ومستعد لإشباع الرغبات الجنسية لشريكك في أي وقت من النهار أو الليل. بالنسبة لك ، مجرد فكرة إقناع حبيبك من النوم مع القبلات البطيئة والمداعبات الجذابة هو تحول مثير.

    مولود 19 أكتوبر والحياة العملية

    أنت تختار أدمغة رفاقك المقربين لاكتشاف من هم حقًا. عادةً ما تستخدم ما تعرفه عن شخص ما لتحسين علاقتك وجعلها أكثر انسجامًا. ومع ذلك ، في ظل ظروف معينة ، يمكنك استخدام معرفتك بالطريقة التي يفكر بها الآخرون لإقناعهم برؤية الأشياء على طريقتك.
    علامة الشمس: الميزان / الزهرة ،
    معلومات: الميزان / الزئبق ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٢ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 19 أكتوبر. الثور والميزان أصدقاء و توأم الروح

    اترك رد