13 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات والسمات والحظ

    13 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات

    مولود 13 أكتوبر تشرين الأول هو برج الميزان المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الميزان شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 13 أكتوبر والحب

    على المستوى الشخصي ، تجد صعوبة في الاسترخاء والتعبير عن مشاعرك أكثر من الأعضاء الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك. أنت رومانسي ومثالي مثل غيرك من الميزان ، ولكن يمكنك أن تكون أكثر تطلبًا. ومع ذلك ، فإن الشراكة لها أولوية عالية بالنسبة لك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للالتزام ، ولكن عندما تفعل ذلك ، فسوف تستمر في العمل على المدى الطويل. في علاقة وثيقة ، أنت طيب القلب ، ومحب ، ومهتم. ومع ذلك ، يمكن أن تتأذى بسهولة إذا لم يتم الرد بالمثل على لطفك أو إذا شعرت أن ولائك وتفانيك لا يحظى بالتقدير. امرأة الميزان في الحب: هل أنت مطابق لها

    مولود 13 أكتوبر في السرير والفراش

    موقفك من الجنس هو في الأساس سلبي حيث أنك تفضل جذب الحب بدلاً من متابعته. مع جاذبيتك الجنسية وجاذبيتك ، كل ما عليك فعله هو انتظار شريكك في الفراش لاتخاذ الخطوة الأولى. ومع ذلك ، بمجرد أن تسير الأمور ، يكون دافعك هو القيام بكل ما في وسعك لإرضاء شريكك. تحب أن تكون محاطًا بلمسات من الأناقة البسيطة ، وممارسة الحب في غرفة مجهزة جيدًا تناسب أذواقك الراقية.

    يعرف حبيبك المثالي متى يأخذك إلى المدينة ومتى تعود إلى المنزل. تجعلك مشاركة أمسية من الترفيه الراقي في حفلة موسيقية أو باليه في حالة مزاجية مريحة ومحبوبة. بعد ذلك ، عشاء شمبانيا خاص لشخصين أو يسبح تحت ضوء القمر تحت النجوم يمهد الطريق لممارسة الحب المبهج.

    مولود 13 أكتوبر والحياة العملية

    أنت عاقل ومهذب ، مع نفور غريزي من الأشياء الفجة أو المبتذلة. أنت تريد أن يحبك الناس ، وأخلاقك الحميدة وشخصيتك الودودة تعني أنهم يفعلون ذلك عادةً. ومع ذلك ، فإن رباطة جأشك تجعل من الصعب الوصول إلى قرار ملموس ؛ كنت تزن بعناية جميع الاحتمالات قبل الوصول إلى نتيجة.
    علامة الشمس: الميزان / الزهرة ،
    معلومات : الميزان / أورانوس. أرقام الحظ : ٤ ، ٥ ،
    توافق عيد ميلاد 13 أكتوبر. صفات برج الميزان الصفات الإيجابية والسلبية

    اترك رد