هل رجال برج الميزان يشعرون بالغيرة والاستحواذ وحب الأمتلاك ؟

    رجل الميزان في الجماع والحب والسمات الشخصية
    Advertisements

    لا تعتقد أنه إذا كان رجال برج الميزان يحبون التوازن والعدالة فهم بالضرورة مثاليون. إنهم قادرون على طرد الناس من عقولهم أيضًا ، ويمكن أن يتحولوا إلى قسوة مع شريك إذا كانوا يتصرفون في أسوأ حالاتهم. من المعروف أن الرجال في الميزان أكثر غيرة من النساء في نفس العلامة.

    عندما ترى رجل برج الميزان لأول مرة ، فأنت تعلم أنه متواضع ومحفوظ. ومع ذلك ، في الداخل ، يكون الرجل الموجود في هذه العلامة ضعيفًا وحساسًا ومريبًا في كثير من الأحيان.
    هذا هو السبب في أنه يحتاج إلى شريك يرغب في قضاء أكبر وقت ممكن بجانبه. ستنتهي بإدراك أن هذا الرجل محتاج أيضًا.

    إذا كنت مع رجل برج الميزان ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل كيف يشعر بالوحدة في كثير من الأحيان عندما لا يكون في شركتك. عندما يُترك وحده ، يصبح عصبيًا ومضطربًا.

    Advertisements

    بشكل عام ، لا يشعر المولود في الميزان بالغيرة. إنهم هم أنفسهم يحبون الإعجاب بأشخاص آخرين إلى جانب شريكهم أيضًا.

    عندما يشعرون وكأنهم في علاقة لا تسير في أي مكان ، فإنهم ينفصلون ببساطة. لا تهتم بجعل رجل الميزان يشعر بالغيرة.
    بغض النظر عن عدد الجهود التي ستستثمرها في هذه الطريقة لجذب انتباهه ، فلن يتزحزح. سيذهب ويبحث عن شخص آخر قبل أن تتاح لك فرصة إدراك ما حدث.

    يحب الرجل الموجود في هذه العلامة أن يتصرف كما لو كان يشعر بالغيرة عندما لا تكون الأمور خطيرة. إنه في الواقع ليس لديه الشعور في قلبه ، لكنه يشعر أنه بحاجة إلى امتلاكه لجعل الأشياء تعمل.

    Advertisements

    هناك شيئان يهتم بهما رجل الميزان: تجنب الصراع وأن يكون محبوبًا. إنه نفس الشيء مع النساء المولودات تحت هذه العلامة.

    لسوء الحظ بسبب علاقته الجادة ، يشعر رجال برج الميزان بالغيرة كثيرًا. سوف يضيع وقته في محاولة جعل هذا الشعور يختفي لأنه لا يريد مشاجرة مع الشريك.

    جيد في تحليل الأشياء وتبريرها ، سيظل هذا الرجل يحاول إزالة الغيرة حتى بعد أن سئم الآخرون بالفعل من موقف مماثل.

    Advertisements

    بمجرد أن يدرك أنه لا يستحق أن تشعر بالغيرة ومن يحاول جعله يشعر بهذه الطريقة لا يستحق كل الاهتمام ، سيذهب بعيدًا ويبحث عن شخص آخر.

    إذا كنت مع أحد رجال برج الميزان ، فاكتشف أنه لا يشعر بالغيرة لأنه قد يتأذى ، ولكن أكثر لأنه يهتم كثيرًا بما يعتقده الآخرون.

    إنه شخص اجتماعي يأخذ بعين الاعتبار ما يعتقده الآخرون عنه. إذا أصبحت مغازلة مع أحد أفضل أصدقائه ويمكن لأي شخص رؤيته ، فإن رجل الميزان سيشعر بغيرة شديدة.

    Advertisements

    تبحث دائمًا عن السلام والوئام ، فإن الرجل المولود تحت هذه العلامة سيفعل أي شيء للحفاظ على علاقتك سعيدة وصحية.

    كونه متحدثًا رائعًا ، فهو بارع في مناقشة أي موضوع ويمكنه تأجيل النزاعات بجهود أقل.

    نظرًا لأنه لا يريد المواجهات مع الشريك ، فإنه في كثير من الأحيان يغلق عينيه ولا يرى الأشياء التي قد تدفع علامات أخرى إلى الغيرة.

    Advertisements

    لكن هذا لا يعني أنه لا يشعر بالغيرة أبدًا ، لأنه يفعل ذلك. ستلاحظ عندما يكون لديه هذا الشعور أيضًا ، لأن لديه طريقة يحدق بها فقط بنظرة تلوم.

    انظر إلى أحد رجال برج الميزان عندما يغازلك شخص ما. إذا لم ينظر إلى الوراء ، فهو بخير. بينما يستغرق الأمر بعض الوقت ليثق بك ، بمجرد أن يفعل ذلك ، لن يغير رأيه ويمكن أن تكون محاطًا بآلاف الرجال الآخرين. لن يهتم.

    Advertisements

    اترك رد