رجل الميزان في الجماع والحب والسمات الشخصية والمزيد

    رجل الميزان في الجماع والحب والسمات الشخصية
    Advertisements

    رجل الميزان : نظرة عامة و الصفات الشخصية

    رجل الميزان ساحر بشكل لا يصدق ، وغالبًا ما يكون رائعًا للنظر إليه ، وممتعًا ، وسريع البديهة – ولكن في النهاية ، من الصعب للغاية تحديده.
    هؤلاء الزملاء عمومًا لا يبقون لفترة طويلة ويميلون إلى التعويم بين العلاقات والمهن والصداقات مثل غيوم حلوى القطن. إنهم يتركون طعمًا حلوًا على لسانك ، لكنهم غالبًا لا يكونون أكثر الاتصالات تغذية أو إرضاءً – إلا إذا واجهت رجل الميزان النادر الذي قرر حقًا الجلوس والعمل على نفسه.

    يمكن للالتزام بمعرفة نفسه وتحقيق التوازن في حياته الخاصة أن يخلق شخصية غير شائعة في هذه العلامة: التوازن العقلي والعاطفي والجسدي والروحي الحقيقي. بدون هذا التفاني في التركيز على التوازن الداخلي ، يمكن لرجل الميزان أن يتأرجح ويتأرجح ذهابًا وإيابًا من طرف إلى آخر مثل الأرجوحة غير المتوازنة.

    نظرًا لكونه علامة البروج الوحيدة التي يمثلها كائن غير حي (المقاييس) ، فقد يكون من الصعب أن نتذكر أن رجل الميزان هو مجرد إنسان وأنه يصعب عليه أحيانًا الاتصال بإنسانيته.

    Advertisements

    الأمير خرافي الذي يرفرف من مشهد إلى مشهد خلق يثير وتسبب قليلا من الغبار وشكا قبل الزوال لا محالة في نفخة من مسحوق عابث. إنه شاعر بالفطرة يحب تأليف قصائد غنائية للمثل المثالية عن الحقيقة والوحدة والجمال. وهو عالم مثالي ، قلعة في الهواء قام ببنائها على مدار أيام من أحلام اليقظة البطيئة والعبث ، وجمع الصوف والمعكرونة – لكن في النهاية ، ما الذي يجب عليه إظهاره مقابل كل أفكاره الجميلة؟ في بعض الأحيان لا يكفي. شخصية وطبيعة برج الميزان

    سيساعد خلق شيء حقيقي من إلهامه اللامع وبناء منصة صلبة لرؤاه رجل الميزان المتفائل هذا على الالتزام بأن يكون جزءًا من شيء سيكون له معنى أكبر بالنسبة له على المدى الطويل – وهو ما يصعب تخيله بالنسبة لهذا الرجل الذي يميل إلى العيش بالكامل في الوقت الحالي.

    رجل الميزان في الجماع : الحب والجنس

    رجل رومانسي ميؤوس منه غالبًا ما يقدّر المثالية الشعرية على الحقيقة الشجاعة ، يجد الميزان نظارته ذات اللون الوردي تعيق رؤية الموقف على حقيقته.

    Advertisements

    قد يكون من الصعب على شركائه الارتقاء إلى القواعد العالية التي يحب وضعها عليها. الزوايا القاسية ودروس الحياة المقيتة لأمير الجو هذا. يمكن أن تكون القرارات خادعة بالنسبة لرجل الميزان ، الذي يخشى باستمرار ارتكاب الخطأ والالتزام على المدى الطويل بحبيب سيكشف في النهاية عن حتميته عيوبه وإحباطه – أو ما هو أسوأ ، من سيرى من خلال سطحيته ويدرك أنه في بعض الأحيان لا يوجد الكثير لدعم كل الكلمات المنمقة والكلام اللطيف.

    لهذا السبب ، لدى رجال الميزان عادة توتير العديد (أو أكثر) من الناس في وقت واحد – غالبًا دون إدراك ما يفعلونه. يمكن للصلة الفنية أو العقلية أن تنزلق بسهولة إلى مغازلة أو علاقة عاطفية. نظرًا لأن العديد من هذه الأشياء تتم عبر الإنترنت أو عبر الرسائل النصية وعادة ما تكون عبر مسافات طويلة ، فإن معظم رواياته الرومانسية العابرة (غالبًا مع عدة أشخاص في وقت واحد) لا يتم إجراؤها أو التصرف عليها جسديًا.

    رجل الميزان يكره أن يكون بمفرده ويخشى في الواقع أن يتعامل مع نفسه ومع دوافعه ومشاعره الأعمق ؛ وهكذا ، يتحول إلى مداعبات مشتتة مع شركاء متعددين لإبعاد شياطينه. عندما تكون في علاقة ملتزمة ، يمكن أن يكون رجل الميزان حلمًا كاملاً: عاشق يقظ سوف يمدك بمجاملات وإيماءات من تقديره العميق لكل ما تمثله له. طالما أنه قادر على تسوية صراعه الداخلي بين الرغبة الشديدة في الحرية والتوق الطبيعي للشراكة ، يمكن للزواج أن يدوم كاتحاد حقيقي دائم. إذا كان بإمكانه أن يكون حقيقيًا مع نفسه ، وصادقًا مع من (وكيف) يحب ، فإن الرومانسية مع هذه العلامة الجوية الجميلة يمكن أن تكون خيالًا ينبض بالحياة.

    Advertisements

    رجل الميزان : الحياة والعائلة

    الفراشة الاجتماعية المطلقة ، قد لا يقضي رجل الميزان وقتًا كافيًا في المنزل لجعله ملكًا له حقًا. ولكن عندما تتم دعوتك إلى غرفة معيشته ، ستجدها نظيفة ومرتبة ، مع الكثير من الأسطح الواضحة والإضاءة الهادئة. حتى في مساحة بسيطة نسبيًا ، ستأخذ علامة الهواء هذه آلامًا لتخلق إحساسًا بالأجواء التي تناسب الرومانسية.

    ترغب شخصيات الميزان في التوازن والانسجام قبل كل شيء ، وستشعر بعدم الارتياح ما لم يكن كل شيء في منطقتهم الشخصية متماثلًا تمامًا. إذا عاد شريكك الميزان إلى المنزل ليجد أنك قمت بنقل جميع الأثاث من حولك بحيث يكون السرير بعيدًا عن النافذة وتنتشر كراسي غرفة الطعام بشكل متقطع بدلاً من وضعها بعناية حول الطاولة ، فيمكنك ترى الشقوق تبدأ في التشكل في سلوكه الهادئ والهادئ بشكل عام. الفوضى والفوضى تسيء إلى رجال الميزان الذين يحكمهم كوكب الزهرة ، والذين يفضلون الجمال والمظهر أحيانًا على الوظائف والاحتياجات البشرية الأساسية. إذا قمت بطهي العشاء في مطبخه ، فقم بتنظيفه كما تذهب ، ولا تترك كومة من الأطباق جالسة حتى اليوم التالي – وإلا ، فقد تبدأ تلك المقاييس الحساسة في الارتعاش.

    قد يتمتع رجل الميزان بديكور عصري وأنيق وتجمع سلع المصممين التي قد تبدو قديمة بعد بضع سنوات. قد لا يصمد السجاد الأبيض أو كراسي فاخرة على المدى الطويل ، خاصة إذا كان هناك أطفال صغار في المنزل. قد تبدو مجموعة الملابس الرائعة لمنزل برج الميزان بمثابة مساحة غير محتملة لتربية الأطفال ، لكن هذا الأب المخصص للعلامة الجوية سيعد مساحة متناغمة للتعلم والنمو. يتوق رجال الميزان إلى التوازن في أسرهم ، ويجدون الصراع والحجج مزعجة للغاية – لذلك لا تتفاجأ عندما ينسحبون إلى مكاتبهم أو خارج الباب عندما يكون هناك توتر في الهواء في المنزل.

    Advertisements

    برج الميزان: العمل والمال

    في مكان العمل ، الميزان هم رجال أفكار ، ومستعدون دائمًا لوضع عقولهم التحليلية لاستخدام العصف الذهني والتعمق في عالم الإلهام. يتألق هؤلاء الأشخاص حقًا في المجالات المرئية مثل التصوير الفوتوغرافي والأفلام أو التسويق والتصميم – وهي مناطق يؤثر فيها الشكل والشعور على كيفية تفسير الدماغ للمعنى. تميل فرق الدعاية والإبداع إلى التكدس في الخياشيم مع رجال الميزان المتحمسين الذين يرسمون أدلة الأسلوب على بعد ميل في الدقيقة. غالبًا ما تتدفق أفكارهم بشكل أسرع ثم يمكنهم معالجتها ، لذلك يمكن أن يكون الأمر مثاليًا إذا كانوا في وضع يسمح لهم بالعمل تحت إشرافهم لتحويل ما هو سريع الزوال إلى واقعي.

    الشهرة والسمعة السيئة تأتيان بشكل طبيعي لهؤلاء الأولاد الجميلين الذين يمكنهم جعل حياتهم المهنية بناءً على سحرهم ومظهرهم ، وكل هذا يكون أفضل إذا كانت لديهم الموهبة الخام ويقودون إلى دعمها. يصمم العديد من رجال الميزان المشهورين شخصية لأنفسهم لتكوينها حول الرجل العادي تحتها – يتبادر إلى الذهن الرجال الذين نعرفهم من خلال الرموز التي يعرضونها خارجيًا. من هم الرجال الذين يقفون وراء هذا الستار اللامع؟ ربما هم الوحيدون الذين يعرفون على وجه اليقين.

    يتألق رجال الميزان ، الذين يجيدون الكلمات والتدفق والارتجال ، عند توجيههم نحو التمثيل أو الموسيقى. كل العالم مسرح لهؤلاء السحرة ، الذين يحبون أن تكون كل العيون معلقة عليهم. طالما أن هناك رسالة ومعنى خلف الواجهة ، فإن الميزان لديه فرصة لأن يكون أكثر من مجرد وميض عابر في المقلاة.

    Advertisements

    تعني سمة تردد الميزان المتمثلة في عدم الحسم أنهم يميلون إلى التأرجح بين ثلاث أو أكثر من المهن التي قد تجعل هذا الرجل يبدو وكأنه جاك لجميع المهن ، ولكن اقرأ سيرته الذاتية وقد تجد سيدًا.

    برج الميزان: والهدايا

    ذكور برج الميزان هم طاووس البروج ، وهم ذوو الموضة مع ميل للألوان الجميلة والمطبوعات غير العادية. يحب هؤلاء الرجال الأنيقون ارتداء الملابس في أحدث الموضات ، وغالبًا ما يرتدون ألوانًا ومظهرًا لن يتمكن معظم الرجال من الانسحاب – ولكن بالنسبة لهذه العلامة الجوية الزهرية المتغيرة ، يصبح الأمر غير المعتاد معتادًا تمامًا. قد تحتوي صالات الملابس الرائعة هذه على خزائن لتنافس حتى أكثر الإناث وعياً بالأزياء في حياتهن. تعتبر القبعات والأوشحة من الإكسسوارات اليومية ، مثل النظارات الشمسية اللافتة للنظر ، وبما أن رجال الميزان دائمًا ما يضعون كل ما سبق في غير موضعه ، فسيكونون سعداء بالتأكيد عندما تختار لهم إكسسوارات جديدة (حتى لو كان لديهم بالفعل خزانة ممتلئة).

    الجودة ليست بالضرورة الأكثر أهمية هنا – ستنتصر الجدة في كل مرة لرجل الميزان المهووس بالاتجاهات ، لذلك من الأفضل عدم إنفاق النعناع على شيء تأمل أن يحتفظوا به ويحتفظوا به إلى الأبد.

    Advertisements

    وبالمثل ، قد تشعر التحف والموروثات بأنها تتحمل الكثير من المسؤولية الثقيلة – لذلك ربما تتخطى تمرير ساعة الجيب المحفورة لجدك وتختار بدلاً من ذلك مجموعة من الجوارب الغريبة مع الأناناس وكلاب البودل. سوف يبتعدون عن الهدايا بروح الدعابة والذكاء – خاصةً شيء يشير إلى نكتة جارية خاصة بينكما.

    يحب رجال الميزان الفن والتصميم ، لذا فإن كتب طاولة القهوة اللامعة الجميلة والرحلات إلى متاحف الفن الحديث أو أحداث الأداء ستسعدهم. إنهم يريدون دائمًا الذهاب لمشاهدة جميع العروض والأفلام والمسرحيات الموسيقية التي تتم مناقشتها في الأخبار وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك من المؤكد أن ترضي بطاقات المواسم أو بطاقات الهدايا إلى السينما المفضلة لديهم. طريقة فهم رجل الميزان في السرير والحياة الزوجية

    Advertisements

    اترك رد