برج الميزان 2022 – تعرف على توقعاتك السنوية والشهرية

    برج الميزان 2022 - تعرف على توقعاتك السنوية والشهرية
    Advertisements

    برج الميزان 2022 – نظرة على العام المقبل.
    يتوقع برج الميزان 2022 العديد من التغييرات في حياتك. سيكون للمشتري أكبر تأثير كوكبي على برجك. ومع ذلك ، سيلعب المريخ أيضًا دورًا ثانويًا. ستتماشى بداية العام مع الأنماط المتوقعة في برج الميزان 2021. ومع ذلك ، سيكون عامك هو الأكثر جنونًا بين أبريل وأكتوبر. خلال هذا الوقت ، من الأفضل استغلالها بأمان. نوفمبر وما بعده سيجلب معه عودة الحياة إلى طبيعتها.

    توقعات الحب الميزان 2022

    ستكون حياتك العاطفية صعبة في بداية العام. لحسن الحظ ، سينتهي هذا الموسم العصيب في أوائل شهر مايو ، حيث يدخل برج الحمل كوكب الزهرة. سيجعل ذلك علاقتكما رومانسية أكثر من ذي قبل. إذا كنت عازبًا ، فإن شهر مايو هو الوقت المثالي للبحث عن شريك جديد ، كما يتنبأ بعلم التنجيم لعام 2022 .

    بعد شهر يوليو تقريبًا ، ستعود حياتك العاطفية إلى المتوسط. لذا ، مهما كانت علاقتك الرومانسية في نهاية يونيو 2022 ، فهذه هي الطريقة التي من المحتمل أن تستمر بها علاقتك لبقية العام. المريخ هو الكوكب الذي سيعمل على ضمان ذلك.

    Advertisements

    الميزان آفاق التوظيف لعام 2022

    ستمضي بداية العام على ما يرام فيما يتعلق بحياتك المهنية ، لذا استفد منها إلى أقصى حد. ستتغير حظوظك في منتصف أبريل عندما يدخل كوكب المشتري البيت السادس. عندما يحدث هذا ، لديك خياران أساسيان. إما أن تحاول أن تفعل ذلك بمفردك وتكافح أو يمكنك طلب المساعدة ، على أمل أن يقودك زملاء العمل الأكثر خبرة في الاتجاه الصحيح.

    النصف الثاني من العام ليس محظوظًا تقريبًا بالنسبة لشخص الميزان العادي . هذا له علاقة بمواضع كل من كوكب المشتري وزحل. لذلك ، بعد يونيو ، تجنب تكوين شراكات – خاصة مع أفراد الأسرة. بدلاً من ذلك ، حاول أن تتخلى عن نفسك وتجنب القيام بأي مشاريع كبيرة. لن يجلب لك تجنب المخاطر حظًا سعيدًا ولكنه قد يساعدك على تجنب الحظ السيئ في حياتك المهنية.

    المال والتمويل برج الميزان

    يعكس حظك في الموارد المالية بعناية حظك في حياتك المهنية. خلال النصف الأول من العام تقريبًا ، سيكون كوكب المشتري في البيت الحادي عشر . سيكون هذا هو الوقت الأكثر حظًا بالنسبة لأموالك. تأكد من توفير أكبر قدر ممكن من المال. ستحتاج إلى استخدامه طوال بقية العام.

    Advertisements

    النصف الثاني من العام يحكم كوكب الظل راحو على أموالك – وهذا ليس شيئًا جيدًا. لهذا السبب ، من الأفضل تجنب القيام بأي استثمارات. أيضًا ، تجنب إقراض المال لأصدقائك وعائلتك ما لم تكن متأكدًا من أنك ستستعيد المال قبل نهاية العام. على نفس المنوال ، تجنب أيضًا إجراء أي عمليات شراء كبيرة في النصف الثاني من العام خلال تراجع المشتري 2022 .

    توقعات عائلة الميزان 2022

    يحتوي برج عائلة الميزان لعام 2022 على بعض التوقعات المختلطة. بالنسبة للجزء الأكبر ، ستبدو الأمور محرجة بعض الشيء مع عائلتك الممتدة. الاستثناء من هذه القاعدة هو مع الأقارب الذكور الأكبر سنًا الذين أنت قريب منهم. سيكون الإخوة الأكبر سنًا مفيدًا بشكل خاص هذا العام.

    المتزوجون حديثًا سيكونون محظوظين إذا كانوا يحاولون إنجاب طفل. كوكب المشتري في البيت الخامس نعمة على الحمل. لذلك ، إذا كان الزوجان يحاولان الحمل ، فمن الأفضل محاولة القيام بذلك في النصف الأول من العام. كلما أسرع الزوجان في الحمل ، كان ذلك أفضل.

    Advertisements

    كوكب المشتري في البيت الخامس بمثابة نعمة للآباء الذين لديهم أطفال بالفعل. على الرغم من أن والدي الميزان قد يكونان مشغولين في معظم أوقات العام ، فإن هذا الجزء من العام سيشعر الآباء بمزيد من التكريس لأطفالهم. ومع ذلك ، سيعود الشعور المنتظم بالانشغال بعد منتصف أبريل.

    ابراج الصحة للميزان

    مثل أي جزء آخر من حياتك ، سوف تختلط صحتك هذا العام. خلال النصف الأول من العام ، سيباركك المشتري بتدفق الطاقة. استخدم هذه الطاقة بحكمة ومارس الرياضة لتحسين صحتك. ومع ذلك ، سوف يستنزف زحل طاقتك في النصف الثاني من العام. إذا لم تكن حريصًا ، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل في الجهاز الهضمي وزيادة الوزن لعلامة برج الميزان.

    الميزان تغييرات الحياة الاجتماعية

    حتى شهر مايو تقريبًا ، ستظل حياتك الاجتماعية كما كانت في نهاية عام 2021 . ومع ذلك ، في منتصف شهر مايو تقريبًا ، سوف يشق كوكب المشتري طريقه إلى الحمل. عندما يحدث هذا ، ستحدث حياتك الاجتماعية تغييرًا جذريًا. يمكن أن يحدث هذا بعدة طرق. من أكثر الطرق شيوعًا التي يحدث بها ذلك هو أنه سيتعين عليك الاختيار بين صديقين.

    Advertisements

    طوال العام ، سيكون زحل في برج الدلو. هذا يمكن أن يعمل على تحسين صداقاتك. عندما يهز كوكب المشتري قاربك ، يمكن أن يساعد زحل في إبطاء أي أضرار قد يسببها هذا.

    2022 التوقعات السنوية لأعياد ميلاد الميزان

    برج الميزان 2022 يتوقع حظًا سعيدًا للطلاب والمعلمين. إذا أمكن ، خذ بعض الوقت للسفر هذا العام. أي رحلة ، وخاصة الرحلات الخارجية ، يمكن أن تكون تعليمية للغاية. سيحقق الطلاب أفضل أداء في المدرسة قبل مايو ، لكنهم سيحققون أداءً جيدًا إلى حد ما خلال بقية العام.

    بشكل عام ، السفر رائع هذا العام. ومع ذلك ، إذا كنت ستسافر خارج وطنك ، فتأكد من القيام بذلك في النصف الثاني من العام. إذا كانت لديك الوسائل ، فحاول أن تأخذ بعض الوقت للسفر لأسباب دينية أو روحية. هذا يمكن أن يساعد في تعزيز الكارما الخاصة بك.

    Advertisements

    برج الميزان 2022 الأبراج الشهرية

    الآن بعد أن ناقشنا العام بأكمله ، دعنا نأخذ سنة أقرب من كل شهر من برج الميزان 2022.

    يشجعك يناير 2022 على استخدام هذا الشهر للتخطيط للعام المقبل. استخدم إبداعك وثقتك!

    سيكون شهر فبراير 2022 شهرًا جيدًا لحياتك الاجتماعية إذا كنت على استعداد لتقديم تنازلات. هذه أيضًا نصيحة جيدة لحياتك المهنية.

    Advertisements

    مارس 2022 يريد منك التركيز على أهدافك! كلما كنت أكثر إيجابية ، ستنجز المزيد هذا الشهر.

    أبريل 2022 مفاجأة لك! ستشعر أيضًا بمزيد من الإبداع والحيوية هذا الشهر.

    مايو 2022 سيكون مستقرا إلى حد ما. استغل النصف الأول من الشهر للتركيز على العمل والنصف الثاني للتركيز على حياتك الأسرية.

    Advertisements

    يونيو 2022 هو شهر جيد لحياتك الاجتماعية ، بما في ذلك حياتك الرومانسية. سيكون قلبك مليئًا بالحب في يونيو.

    يوليو 2022 سيكون متوسط ​​النصف الأول من الشهر. بعد منتصف شهر يوليو ، ستلاحظ تحسنًا في جميع مجالات حياتك.

    يلعب شهر أغسطس 2022 دورًا في تحقيق التوازن. ابذل قصارى جهدك لتحقيق التوازن بين حبك وحياتك الاجتماعية وحياتك العملية هذا الشهر.

    Advertisements

    سيطلب منك سبتمبر 2022 موازنة عواطفك في بداية الشهر. بعد منتصف سبتمبر ، ستشعر بالنشاط وستعود إلى طبيعتك.

    يشجعك أكتوبر 2022 على الاستسلام لرغباتك. سوف تحفزك رغباتك أكثر من أي شيء آخر هذا الشهر.

    نوفمبر 2022 هو وقت رائع لمحاولة الاسترخاء. سوف تكون قد تعرضت للتوتر في الآونة الأخيرة. استخدم نوفمبر لإعادة الشحن.

    Advertisements

    ديسمبر 2022 هو الوقت المثالي للتخطيط لعام 2023. ومع ذلك ، لا تنسَ التركيز على عملك أيضًا.

    استنتاج

    يتنبأ برج الميزان 2022 بعام طويل. لحسن الحظ ، سيشهد العام تقلبات أكثر من فترات الصعود. سيكون تركيز عامك على حياتك الاجتماعية. لذا ، استغل هذا الوقت لبناء صداقات ، لكن لا تنس تخصيص وقت في العمل وفي مجالات أخرى من حياتك. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، فيجب أن يكون 2022 ممتازًا.

    Advertisements

    اترك رد