امرأة برج الحوت مع رجل الميزان مدى التوافق في الحب والسرير

    17 أكتوبر هو مولود برج الميزان الصفات

    امرأة برج الحوت مع رجل الميزان مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء الحوت ورجال الميزان عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ في حين أنه قد لا يكون واضحًا في البداية ، فإن امرأة برج الحوت ورجل الميزان يشتركان في بعض الأشياء المشتركة. كلاهما يعملان بجد للحفاظ على الانسجام في علاقتهما ، ويتمتعان بنفس الخطوبة الرومانسية. عليهم فقط توخي الحذر في كيفية إدارة المسؤوليات اليومية.

    امرأة برج الحوت مع رجل الميزان – الايجابيات

    عندما تلتقي علامتا الشمس هاتان ، من المرجح أن يقوم مقياس الذكور بالخطوة الأولى لأنه الفراشة الاجتماعية. السمكة الأنثوية هي أكثر انطوائية ، تفضل مراقبة الحشد على أن تكون جزءًا منه. لكن رجل الميزان يريد أن يقضي الجميع وقتًا ممتعًا لذلك يشركها في المحادثة.

    وعندما يبدأون الحديث ، يكتشف عالمًا رائعًا من الجمال والأهداف النبيلة التي أنشأتها امرأة الحوت لنفسها وللآخرين من حولها.

    إنه يستمتع بالأشياء الجميلة ، وتوفر له مكانًا سحريًا للاحتفاظ بها. وهي بدورها تقدر انفتاحه على مثل هذه الحالة الحلمية ، على الرغم من أنه من الواضح أنه شخص أكثر منطقية مما هي عليه.

    بفضل طبيعتها البديهية ، يمكن لنساء برج الحوت أن يروا كيف أن رجال الميزان التحليليين ينظرون دائمًا إلى جانبي النقاش. وهي ترحب بعملية تفكيره العقلاني لأنها تعني أنه يأخذ وقته في اتخاذ القرارات. نظرًا لأن كل من برج الحوت والميزان يرغبان في إبطاء الأمور ، فسوف يتفقان على موعد نقل العلاقة إلى غرفة النوم.

    وهذا هو المكان الذي يتواصلون فيه حقًا ، لأن امرأة برج الحوت تحب الإيماءات الحلوة والرومانسية من عشيقها الميزان. إنه ناعم وعاطفي يلبي احتياجاتها العاطفية ، ولا يكون أبدًا شديدًا أو متعجرفًا. تشارك في حبه للأوهام وتضيف القليل منها. ويضيعون في الإحساس المشترك في حبهم ، ويستمتعون بحنان شريكهم.

    كلا علامتي الشمس مكرسة بشدة لبعضهما البعض. وهذا النوع من الولاء هو الذي سيساعدهم خارج غرفة النوم أيضًا. و الحوت الميزان مباراة لا يمكن الجمع بين خلافاتهم لصالحها. تأتي بأحلام وأهداف كبيرة لهم ليحققوها ويضعها موضع التنفيذ. أخلاقياته في العمل قوية ، لذا فهو قادر على توفير أسرة مستقرة ومريحة لهما.

    امرأة برج الحوت مع رجل الميزان – سلبيات

    الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقف في طريق اتحاد أكثر كمالا هو الطريقة المختلفة التي يعيش بها الزوجان برج الميزان الحوت وقتهما بين الملاءات. إنها تشعر بالأشياء على المستوى العاطفي ويرى ذلك من منظور عقلي. لأنها تضيع في الغيوم قد تنفصل ، وسيعتقد أن هناك مشكلة.

    في الميزان ذكر سيحاول ايجاد وسيلة لإصلاحه، عندما يكون هناك شيء للإصلاح. و أنثى الحوت وسوف يكون لطمأنته الإخلاص لها، وتقديم نفسها وصولا الى سهل له الدماغي. وسيتعين عليه التحليق عبر السحب للحصول على تجربة روحية أكثر.

    الشيء الوحيد الذي يجب على امرأة برج الحوت ورجل الميزان أن ينتبهوا إلى أنه يمكن أن يفسد توافقهم الحب هو مواردهم المالية. الأنثى الحوت ليست رائعة بالمال ويحب شراء الهدايا الفخمة.

    وإذا كان عليهم أن يقرروا من سيتولى هذه المسؤولية ، فسوف يستغرق الأمر من رجل الميزان وقتًا طويلاً لمعرفة ذلك ، إذا فعل ذلك على الإطلاق. هذا هو المكان الذي قد تضطر فيه إلى التدخل واتخاذ قرار حازم ، وهي غير مرتاحة لذلك. سيؤدي هذا إلى حدوث نزاع سيتعين عليهم حله بطريقة ما.

    امرأة برج الحوت مع رجل الميزان استنتاج

    برج الحوت هو علامة مائية قابلة للتغيير في حين أن الميزان هي علامة أساسية ، ويحصل توافق برج الميزان للمرأة الحوت على تصنيف ثلاثة قلوب . إذا كان بإمكان برجي برج الحوت والبرج الميزان التركيز على نقاط قوتهما ، فسيظل هذا الزوجان مخلصين لبعضهما البعض إلى الأبد.

    اترك رد