البيت السابع في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    البيت السابع في علم التنجيم والفلك على ماذا يدل

    البيت السابع هذا هو بيت الشراكة وهو السابع من بين اثني عشر بيتًا من الأبراج. تؤثر الكواكب والعلامات الموجودة في هذا المنزل الزاوي على مخطط الولادة على كيفية تفاعل الفرد مع شركاء العمل أو الأزواج وكيف يبنون علاقة مع الأشخاص من حولهم عندما يكونون في تعاون طويل الأمد.

    المسطرة الطبيعية هي الميزان ، وهي علامة البروج السابعة على عجلة برجك ، وسيدة الكواكب هي كوكب الزهرة ، كوكب الصقل والجمال.

    الشراكه


    على عكس المنزل الأول ، هذا هو مكان الجمعيات من جميع الأنواع وليس كيف يدرك الفرد نفسه ولكن كيف يدرك الآخرين. هذا يحكم السلوك تجاه الآخرين ومدى حسن عمل الناس معًا عندما يكون لديهم هدف مشترك.

    قد تعطي طريقة الارتباط هذه أيضًا أدلة بشأن السلوكيات الأخرى في الحياة. يُطلق على هذا المنزل أحيانًا اسم بيت الزواج ، لكن هذا يعني أنه يتعلق أيضًا بالجانب الآخر من الزواج ، وهو الطلاق.

    وبالمثل ، فإن عكس وجود اثنين في التعاون هو عدوان مفتوحان. يربط البعض هذا أيضًا بالعلاقة التي تربط المرء بروحه.

    ستؤثر جودة العلاقات التي يتم بناؤها عبر الحياة على كيفية ملء الفراغ الشخصي ومقدار الحياة التي يمكن تحسينها وتحسينها للجميع.

    مسائل عملية

    عادة ما يتم وضع الرفقة التي تم إبرازها سابقًا على أساس عقود من بعض الأنواع ، وبالتالي يؤثر هذا المنزل أيضًا على هذه العناصر. يشير إلى المسائل القانونية ومسائل الشرف والعدالة.

    التوترات التي تظهر في الطريق هي ردود فعل على المحن من جانب أو آخر وتعتبر متأصلة في هذا المكان.

    كما أن هذا البيت يحكم ما يحدث طوال الوقت ونتائج المفاوضات من كل الأنواع ، سواء من أجل الحب أو من أجل المال.

    الأبراج الهوائية الدليل الكامل وتأثيرها على مواليد الأبراج التابعة لها

    لون برج الميزان المفضل خصائصة في الحب وتأثيره في الحياة العملية

    اترك رد